Saliida geedka ninka la mariyo dhib ma leedahay
Su’aasha:
salam waxan isku arkay gus yari guskayga markuu kaco waa 6 sn markuu dansan yahayna waa 2 sn oo kale meesha ayuu dhegan yahay anigana waxan jiraa 19 sano marka waxan maqlay saliida guska ayay weynaysa arintas maxaa ka jiro hadii sax ay tahay waa salidee sido kale salida guska la mariyo dhib cafimad ma keni karta waxan kalo inin wydiya daawo ma la helaa oo xubinta lagu weyneeyo fadlan jawab degdeg.
Jawaabta:
Raga inay ku kala duwanaadaan xubinta taran waa wax abuurka u noqonaya, da’da aad jirto marka loo eego dherer aad buu u yar yahay, marka waa laga yaabaa saliida macsarada ama saliid seytuunka marintooda in ay wax yar wax ka badali karaan geedka siiba marka in badan lagu daliigo muddo dheer.
Wax cudur ah ma laha in lagu subko xubinta taranka saliid haddii aysan sheekada siigo isu badalaynin.
Waayo qofka doobka ah inta badan marka uu saliid mariyo bahalkiisa kacsi buu dareemi karaa taasna waxay keenaysaa inuu seego sameeyo.
Sidoo kale waxaad ogaataa ma aha naagta waxa qanciya geed aad u dheer ama geed u weyn, waa waxaa qanciya geed kacsan oo adag oo aan damin.
dumarka ma jecla raga geedka ka jilcay oo tabarta aan lahayn ama isla markii biyaha ka baxa.
Taas waxay keenaysaa gabadha inay biyabax gaari wayso iyadoo ninka biyaha manida ay ka baxeen.
Saliid macsarada timaha haweenka maxay u tartaa
For men to vary in the reproductive organ is something that becomes a seed, the age you are at in terms of is very small in height, when it is possible that the oil of the vine or the oil of the pine oil can slightly change the removal of the plant when it is often planted for a long time.
There is no disease to anoint the genitals with oil unless the story of sigo changes.
For when a man of the buffalo often anoints his beast with oil, he can feel aroused, which causes him to make a wake.
Also you know it is not the woman who satisfies a very tall tree or a large tree, it is satisfied by a firm erect tree that does not turn off.
Women do not like men who have softened from the tree and have no weakness or who are immediately out of the water.
This causes the girl to have ejaculate when the man’s sperm water is gone.
شؤم الذنوب
ومنها: أن غيره من الناس والدواب يعود عليه شؤم ذنبه، فيحترق هو وغيره بشؤم الذنوب والظلم.
قال أبو هريرة: إن الحبارى لتموت في وكرها من ظلم الظالم.
وقال مجاهد: إن البهائم تلعن عصاة بني آدم إذا اشتدت السنة، وأمسك المطر، وتقول: هذا بشؤم معصية ابن آدم.
وقال عكرمة: دواب الأرض وهوامها حتى الخنافس والعقارب، يقولون: منعنا القطر بذنوب بني آدم.
فلا يكفيه عقاب ذنبه، حتى يلعنه من لا ذنب لهومنها: أن المعصية تورث الذل ولا بد؛ فإن العز كل العز في طاعة الله تعالى،
قال تعالى: {من كان يريد العزة فلله العزة جميعا} [سورة فاطر: 10] أي فليطلبها بطاعة الله، فإنه لا يجدها إلا في طاعة الله.
وكان من دعاء بعض السلف: اللهم أعزني بطاعتك ولا تذلني بمعصيتك.
قال الحسن البصري: إنهم وإن طقطقت بهم البغال، وهملجت بهم البراذين، إن ذل المعصية لا يفارق قلوبهم، أبى الله إلا أن يذل من عصاه.
وقال عبد الله بن المبارك:
رأيت الذنوب تميت القلوب … وقد يورث الذل إدمانها
وترك الذنوب حياة القلوب … وخير لنفسك عصيانها
وهل أفسد الدين إلا الملوك … وأحبار سوء ورهبانهاالمعاصي تفسد العقل
ومنها: أن المعاصي تفسد العقل، فإن للعقل نورا، والمعصية تطفئ نور العقل ولا بد، وإذا طفئ نوره ضعف ونقص.
وقال بعض السلف: ما عصى الله أحد حتى يغيب عقله، وهذا ظاهر، فإنه لو حضر عقله لحجزه عن المعصية وهو في قبضة الرب تعالى، أو تحت قهره، وهو مطلع عليه، وفي داره على بساطه وملائكته شهود عليه ناظرون إليه، وواعظ القرآن ينهاه، وواعظ الموت ينهاه، وواعظ النار ينهاه، والذي يفوته بالمعصية من خير الدنيا والآخرة أضعاف ما يحصل له من السرور واللذة بها، فهل يقدم على الاستهانة بذلك كله، والاستخفاف به ذو عقل سليم؟ فصل الذنوب تدخل العبد تحت لعنة رسول الله صلى الله عليه وسلم]
فصل
الذنوب تدخل العبد تحت لعنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم –
ومنها: أن الذنوب تدخل العبد تحت لعنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فإنه لعن على معاصي والتي غيرها أكبر منها، فهي أولى بدخول فاعلها تحت اللعنة.
فلعن الواشمة والمستوشمة، والواصلة والمستوصلة، والنامصة والمتنمصة، والواشرة والمستوشرة.
ولعن آكل الربا ومؤكله وكاتبه وشاهده.
ولعن المحلل والمحلل له.
ولعن السارق.
ولعن شارب الخمر وساقيها وعاصرها ومعتصرها، وبائعها ومشتريها، وآكل ثمنها وحاملها والمحمولة إليه.
ولعن من غير منار الأرض وهي أعلامها وحدودها.
ولعن من لعن والديه.
ولعن من اتخذ شيئا فيه الروح غرضا يرميه بسهم.
ولعن المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء